القصة المشتركة أوقات غالية

ة

 هذه القصة المشتركة يتم قرأتها بواسطة معلم الفصل. 

يقوم الطالب بإستنتاج الكلمات المتكررة فهذه القصة تعمل على تنشيط ذاكرة الطالب. 

فيقوم المعلم بمشاركة الطلاب في أحداث القصة. 

تمارين :

ضع دائرة حول الكلمة المختلفة. 
( علَى ـ في ـ علَى ـ علَى) 

(قال ـ قال ـ أيضاً ـ قال). 

صل كل كلمة بما يناسبها:

أمه                        أحمد

أختي                      أمه

أحمد                     أختي




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اللام الشمسية واللام القمرية.

قطع إملاء للصف الأول الابتدائي والثاني.

اسماء الإشارة أمثلة.